تعرفي على.. أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2020-2020 - معلوماتية

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 1 أغسطس 2020

تعرفي على.. أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2020-2020


تظهر بين فصل وآخر العديد من التصميمات الفاخرة والأنيقة التي تلفت أنظار السيدات والفتيات اللاتي يبحثن عن أفضل الاطلالات والموضة في الوطن العربي والعالم، خاصة في فصل الصيف الذي يتسم بالحرارة في أغلب الشهور، لذا نرصد لكم في هذا المقال أبرز دور الأزياء التي تقدم اطلالات مميزة في صيف 2019 لتختاري من بينها ما يثير إعجابك.

جفنشي


اختارت دار الأزياء الفرنسية جفنشي مجموعة متميزة من التصميمات التي تناسب ربيع وصيف 2020- 2020، حيث تجمع التصميمات المختارة بين الستايل الكاثوليكي التقليدي والإثارة من خلال القصات المتميزة للفساتين النسائية المنقوشة والمطرزة.

وطرحت جفنشي باقة متنوعة من الفساتين القصيرة والطويلة ذات الكرانيش، فضلاً عن فستان دانتيل القصير ذو الأكمام المنفوخة، وفستان إيلتون الطويل، بفئات متعددة تشمل فساتين السهرات والحفلات وأخرى للشاطيء، بالإضافة لفساتين الزفاف.

واتسمت فساتين جفنشي النسائية هذا الموسم بألوانها البراقة "الأبيض والأسود والذهبي والفضي والمعدني والرمادي والوردي والأخضر والأزرق"، وبخصومات تصل لأكثر من 60%.

فندي


تقدم دار الأزياء العالمية فندي أحدث الصيحات الغربية المبتكرة لربيع وصيف 2020- 2020، والتي تجمع بين الستايل الكلاسيكي واللمسات الانسيابية الخاصة مع مزيج من الاكسسوارات البراقة وأحزمة الخصر الحديثة.

وتنوعت التصاميم بين التنانير المنقوشة، وفساتين السهرة الأنيقة والأكمام البارزة والفضفاضة، والفساتين الطويلة، والبلوزات المزخرفة، والبناطيل القصيرة والواسعة، ومزيج من الأقمشة، بتخفيضات تتجاوز 40%.

كما طرحت دار الأزياء الايطالية الشهيرة مجموعة متنوعة من حقائب اليد النسائية التي تشمل حقيبة كتف "كان أي إف" ذات السلسلة الذهبية، وحقيبة يد بدون مقبض منقوشة بحرف F، بالإضافة إلى حقيبة كتف "كان يو" ناعمة الملمس ذات الاطلالة المتميزة، كما تميزت حقائب هذا الموسم بالأحجام العملية والألوان المبهجة.

فالنتينو


قدمت دار الأزياء الإيطالية فالنتينو تشكيلة رائعة من الملابس النسائية الفاخرة لربيع وصيف  2020- 2020، حيث ضمت التشكيلة الجديدة لهذا الموسم السترات خفيفة الوزن والمطرزة، والتيشرتات الفاخرة والبنطال المزين بحليات V المعدنية، بالإضافة إلى التنورة الجينز، وفستان كريب الأحمر.

وسيطرت الألوان "الأسود والأحمر والأزرق والأبيض والأرجواني" على أغلب الفساتين التي تقدمها دار الأزياء الايطالية لهذا الموسم.

وبرع الايطاليون أيضًا في تصميم حقائب اليد النسائية التي تناسب المرأة العصرية و الكلاسكية ، حيث قدموا تشكيلة متميزة من حقيبة روكستد ذات الأحجام المختلفة، وحقيبة اليد المنقوشة بشعار فالنتينو، بالإضافة إلى حقيبة كتف أبتاون الأنيقة.

برادا


عودتنا الماركة العالمية برادا على تقديم أفخم صيحات الموضة النسائية، التي تجمع بين تصاميم كلاسيكية مستوحاة من التسعينيات ومقدمة بأسلوب راقي وأنيق وبين الحداثة، حيث تحظى دار الأزياء الايطالية بجماهيرية كبيرة بين عشاقها ومحبيها.

وتطرح برادا هذا الموسم عروضاً مبتكرة من الأزياء النسائية المصنوعة من الأقمشة الشفافة، والقصيرة، بألوانها "الأسود، الأبيض، الأزرق الفاتح والزهري"، كما تقدم مجموعة من تنورات البويلين المصرية بلونيها الأبيض والأزرق الفاتح، وتنورة النايلون السوداء القصيرة.

وقدمت المصممة ميوشيا برادا مجموعة غنية بالإيحاءات والتفاصيل الخاصة بالثقافة الأوروبية، من الفساتين الطويلة وفساتين الدانتيل المطرزة، وتشكلية متنوعة من الأزياء الصيفية المنقوشة والمخططة التي تناسب ذوات الذوق الرفيع في جميع أنحاء العالم.

سان لوران


أطلقت دار الأزياء الفرنسية سان لوران مجموعة رائعة من الملابس النسائية الممزوجة بلمسات أنثوية عصرية، ركزت فيها على إبراز جمال وأنوثة المرأة، حيث قدمت مجموعة من فساتين السهرة الناعمة بألوانها المعدنية والأبيض والأسود والأحمر.

كما ابتكرت سان لوران فنًا جديدًا للموضة النسائية مزجت فيه بين الفن والتكنولوجيا، حيث أظهرت خلال عرضها الأخير بساحة التروكاديرو الشهيرة في باريس، مجموعة من الملابس المصنوعة من أقمشة بألوان فوسفورية براقة تجذب العيون والتي لاقت إقبالاً كبيراً من محبي الأناقة بعد انتهاء العرض.
المصدر : http://www.incorporatemyuterus.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

ثقافة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author معلوماتية  مجلة الكترونية شبابية تهدف إلى نشر محتوى عربي قيم من أجل إثراء الويب العربي.

اعرف المزيد ←