شركة حجازي للشحن من تركيا الى دول الخليج العربي - معلوماتية

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 3 ديسمبر 2020

شركة حجازي للشحن من تركيا الى دول الخليج العربي


التبادل التجاري بين تركيا و دول الخليج العربي

  • تتمتع تركيا ودول مجلس التعاون الخليجي (البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة) بإجمالي ناتج محلي ضخم يصل إلى أكثر من 2 تريليون دولار. هذا و سعت تركيا ودول مجلس التعاون الخليجي بنشاط إلى توثيق الروابط الاقتصادية التي أدت إلى ارتفاع حجم التجارة بين الكيانين من 4.8 مليار دولار في عام 2006 إلى حوالي 16 مليار دولار في عام 2016 ، أي أكثر من ثلاثة أضعاف.

  • زيادة على ذلك شهدت هذه العلاقات توقيع العديد من المعاهدات الثنائية ومذكرات التفاهم في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية, و التي تنبع من إضفاء الطابع المؤسسي المتزايد على العلاقة التي بدأت باتفاقية التعاون الاقتصادي التاريخية الموقعة في عام 2005 ، والحوار الاستراتيجي الرفيع المستوى التالي (HLSD) في عام 2008. سهل HLSD التعاون الاقتصادي بين تركيا و دول الخليج العربي عبر العديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة ، الاستثمارات ، الصحة و السياحة.

  • و كان لقطاع الشحن دور كبير في انجاح هذه العلاقة الاقتصادية المتميزة بين تركيا و دول الخليج العربي حيث يضم هذا القطاع الهام عدة شركات توفر خدمة الشحن بمختلف أنواعه الجوي و البحري و لعل أبرز الشركات في المجال و أكثرها خبرة و تميزًا هي شركة حجازي للشحن.

نبذة عن شركة حجازي للشحن 


  • يقع مقر شركة حجازي للشحن في منطقة شيشلي في اسطنبول و تقدم خدمات شحن راقية و مميزة بشهادة جميع العملاء الذين تعاملوا معها حيث تتميز خدماتها بالجودة و السرعة و الأسعار التنافسية. تقدم شركة حجازي للشحن عدة أنواع من الشحن منها : الشحن الجوي, البحري و البري اضافة الى خدمة الشحن من الباب الى الباب و خدمة تغليف الطرود.

  • ما يميز شركة حجازي للشحن عن باقي الشركات هو أقدميتها في المجال و الخبرة التي اكتسبتها حيث قامت بتطوير ملحوظ لخدمة الشحن بما يفيد مصالح العملاء و يعود الفضل في ذلك الى اسطول الشاحنات الذي تمتلكه و العلاقات القوية التي تربطها بشركات الملاحة الجوية و البحرية مما يسهل عملية نقل البضائع و وصولها في أفضل الظروف و في أسرع وقت ممكن.

الشحن الجوي بين تركيا و دول الخليج العربي 



  • توفر شركة حجازي للشحن خدمة الشحن الجوي من تركيا الى دول الخليج العربي و تشمل البضائع كل شيء تقريبًا من الألبسة, الأخذية, السجاد, الأثاث و غيرها. تبلغ مدة الشحن من 3 الى 5 أيام و تتكفل شركة شحن في تركيا أيضًا بإعادة تغليف الشحنات و ضبط وزنها الحجمي لخفض فاتورة الشحن للعميل حيث يمكن أن تساهم عملية اعادة التغليف في تخفيضات تفوق 15 دولار للشحنة الواحدة.

  • تضمن شركة حجازي للشحن التخزين البارد و الجاف للسلع و البضائع و توفر خدمة عملاء مميزة لمتابعة عمليات الشحن و مساعدتك في تخليص اجراءات الشحن.

الشحن البحري بين تركيا و دول الخليج العربي


تقدم شركة حجازي خدمات شحن بحري مميزة مثل : شحن الحاويات, شحن جزئي و تخليص بوالص الشحن. اضافة الى ذلك توفر شركة حجازي خدمة الشحن من الباب الى الباب و التأمين على الشحنات و خدمة اعادة التعبئة و التغليف بما يتناسب مع نوع الشحنات.

  • توفر شركة حجازي نوعين من شحن الحاويات و هي حاويات 20 قدم و حاويات 40 قدم و تبلغ مدة الشحن البحري للبضائع من تركيا الى دول الخليج العربي 25 يومًا كأقصى تقدير.
المصدر : http://www.incorporatemyuterus.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

ثقافة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author معلوماتية  مجلة الكترونية شبابية تهدف إلى نشر محتوى عربي قيم من أجل إثراء الويب العربي.

اعرف المزيد ←