للحصول على أفضل أنواع الحقائب.. استمتعي بتجربة تسوق متميزة من نسناس بأقل الأسعار - معلوماتية

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 18 يناير 2021

للحصول على أفضل أنواع الحقائب.. استمتعي بتجربة تسوق متميزة من نسناس بأقل الأسعار


للحصول على أفضل أنواع الحقائب.. استمتعي بتجربة تسوق متميزة من نسناس بأقل الأسعار 
لأن أناقة المرأة العصرية لا تكتمل إلا بوجود حقيبة أنيقة تتماشى مع الإطلالة المتميزة التي تريدينها، جمعنا لكي في هذا المقال أفضل الحقائب التي تجعلك أنيقة وجميلة والتي يقدمها موقع نسناس الالكتروني بأسعار أقل من أي متجر آخر.
ويتميز موقع نسناس بتقديم كوبونات خصم هائلة على الحقائب بأنواعها المختلفة مثل حقائب كروس، كلاتش، حقائب الكتف، حقائب توت، حقائب الظهر وغيرها، والاستفادة من كوبون خصم نسناس الذي يصل إلى أكثر من 60% على الحقائب الفاخرة.

حقائب كروس

يقدم موقع نسناس الالكتروني تشكيلة كبيرة ومتنوعة من حقائب كروس الفاخرة، حيث يقدم المتجر حقيبة بيمين ذات الكتف والسلسلة، والمصنوعة من الجلد الفاخر، ومزودة بسحّاب علوي للإغلاق، كما أن بها جيب بسحاب في الداخل، وجيب خارجي بسحّاب أيضًا، ومطبوع عليها شعار الماركة في الأمام، حيث يقدمها الموقع بخصم 40% ليسجل سعرها 130 دولارًا بدلاً من 222 دولار.
كما يقدم الموقع حقيبة كروس بيلا أيكونا من الماركة الشهيرة سيف ماي باغ، وهي عبارة عن حقيبة بحمالة كروس سلسلة، وغطاء قلاب بإبزيم للإغلاق، وطبعة شعار الماركة على الإبزيم، كما أنها مصنوعة في ايطاليا من قماش بولي بتقنية Lycra، والتي تمكنك من غسلها على يديك دون أن يتغير لونها.

حقائب كلاتش

كما يوفر موقع نسناس مجموعة واسعة من حقائب كلاتش الفاخرة، والتي تضم ضمن تشكيلتها حقيبة "دي كي أن واي" متوسطة الحجم بسحّاب وشعار الماركة، والتي تأتي بسعر 61 دولارًا فقط بدلاً من 81 دولار، حيث تتميز هذه الحقيبة بإغلاق بسحّاب علوي، كما أنها مصنوعة من النايلون الخالص.
ويقدم نسناس حقيبة كلفن كلاين جينز الصغيرة والمنحوتة بتصميم مستدير، ومزودة بمقبض جانبي بسعر 52 دولار، بالإضافة إلى حقيبة كلاتش اوبن رود بشعار الماركة متعددة الألوان، والتي تأتي بغطاء قلاب بزر كبس للإغلاق، وقسم رئيسي واحد وثلاثة جيوب داخلية مفتوحة، و 14 فتحة للبطاقات، وجيب خارجي بسحّاب في الخلف.

حقائب توت

ولأن حقائب توت هي الأكثر طلبًا في الشرق الأوسط فإن موقع نسناس يقدم لك، حقيبة ساتشل بريل غيرل فريند المتميزة، والتي تأتي بتصميم مبطن، وجزء علوي ناعم من البولي يوريثان، وبطانة داخلية من البوليستر، وحمالة كتف سلسلة قابلة للتعديل، وسحاب علوي للإغلاق، وغطاء قلاب بزر كبس مغناطيسي للإغلاق، وقسمان رئيسيان، فضلاً عن الجيوب الداخلية بسحّاب، والجيوب الداخلية المفتوحة، وجيب خارجي بسحاب في الخلف، وجيب خارجي مفتوح في الأمام.
ومن ضمن تشكيلة الحقائب المتميزة أيضًا، حقيبة غيرل فريند شيك، ذات اليدان العلويتان، و التصميم المنقوش والمزين بشعار الماركة محفور على شكل 4 حروف G بالكامل، وحمالة الكتف القابلة للتعديل، كما أنها مزودة بزر كبس وسحّاب للإغلاق، وجيب خارجي بسحّاب.

حقائب الظهر

ولأهمية حقائب الظهر التي لا غنى عنها للكثيرين خاصة وأنها تمكنك من التنقل بجميع احتياجاتك من ملابس و لابتوب وكافة المستلزمات بسهولة فإن نسناس يقدم لمحبيه مجموعة كبيرة من حقائب الظهر الأنيقة متعددة الألوان وفقًا لذوق العميل.
ومن أبرز حقائب الظهر الجيدة، حقيبة ظهر اليمينتال 2.0 من الماركة الرياضية نايكي، حيث تأتي الحقيبة المصنوعة من البوليستر بيد علوية وحمالات كتف مبطنة قابلة للتعديل، وإغلاق بسحّاب علوي، وقسمان رئيسيان، فضلاً عن أنها مزودة بجيب خارجي بسوستة، وجيوب جانبية، وطبقة مبطنة في الخلف، كما أنها تحمل شعار نايكي مطبوع بحجم كبير في الأمام.
كما يقدم المتجر حقيبة ظهر برايم كلاسيك من الماركة الشهيرة بوما، والتي تحمل شعار اماركة في الأمام، وحمالتا كتف قابلتان للتعديل، وجيب بسحاب في الأمام، حيث تتميز الحقيبة بالمتانة والقوة كما أن بها مكان مخصص لجهاز اللابتوب الخاص بك لعدم التعرض للاصابة أثناء السفر والتنقل.

المصدر : http://www.incorporatemyuterus.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

ثقافة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author معلوماتية  مجلة الكترونية شبابية تهدف إلى نشر محتوى عربي قيم من أجل إثراء الويب العربي.

اعرف المزيد ←